مشروع توزيع حقائب نظافة مع أوعية تخزين المياه للأسر النازحة في محافظة مأرب

مؤسسة سد مأرب للتنمية تدشن مشروع توزيع حقائب نظافة مع أوعية تخزين المياه للأسر النازحة في محافظة مأرب

مأرب – 29 يناير 2017

 

دشنت مؤسسة سد مأرب للتنمية الاجتماعية MDF يوم امس السبت مشروع توزيع حقائب نظافة مع أوعية تخزين المياه للأسر النازحة في محافظة مأرب، وذلك في منطقة الروضة بمديرية صرواح.

وفي تصريح لرئيس المؤسسة الاستاذ ناجي عشال ، اوضح فيه ان المشروع سيستهدف عدد 2670 اسرة متضررة ونازحة بمديريات صرواح ، المدينة ، مدغل ، مجزر ، رغوان وذلك بتوزيع حقائب النظافة وأوعية تخزين المياه لكل أسرة والتي تتكون من ( كرتون عدة نظافة ، دلو مياه ، دبتين بلاستيك سعة 20 لتر ).

واضاف عشال ، ان المشروع يأتي ضمن مجال عمل المؤسسة في الإغاثة والاستجابة الإنسانية ، حيث تنفذه المؤسسة بجهد ذاتي وتشاركي مع عدد من الجمعيات والمنظمات المحلية في المديريات المستهدفة وبدعم من منظمة الطفولة اليونيسيف UNICEF.

وأشار عشال أن المؤسسة قد نفذت خلال العام الماضي عدداً من المشاريع الاغاثية والانسانية والتي استفاد منها أكثر من 60 ألف فرد في مديريات ( صرواح ، المدينة ، الوادي ، مجزر ، مدغل ، بدبدة ، حريب القراميش ، الجوبه ، رحبه ).

الجدير ذكره ان مؤسسة سد مأرب للتنمية من منظمات المجتمع المدني الرائدة في محافظة مأرب والتي تهدف من خلال انشطتها ومشاريعها الى الريادة في العمل الاجتماعي والتنموي في إقليم سبأ.

صادر عن إدارة الإعلام بمؤسسة سد مأرب
بتاريخ : 29 يناير 2017.

أضف تعليقك

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق.