زيارة مدير المكتب الميداني لمنظمة اليونيسف مقر المساحة الصديقة للأطفال بمدينة مأرب

زار يوم الخميس الموافق 12 يناير 2016م مدير المكتب الميداني لمنظمة اليونيسف الاستاذ / وليد نعمان ، وبرفقته الاستاذ / حسن مبخوت الشبواني مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ، والاستاذ / حامد السامعي منسق اليونيسف في مكتب العمل ، والاستاذ / ناجي عشال رئيس المؤسسة ، مقر المساحة الصديقة للأطفال بمدينة مأرب ، والتي تنفذها مؤسسة سد مأرب للتنمية الاجتماعية MDF بالشراكة مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وبدعم من منظمة اليونيسف UNICEF.

حيث اطلع الوفد على سير تنفيذ انشطة المساحة التي تقام في حي الزراعة بمدينة مأرب ، والتقوا خلالها بفريق العمل الذي شرح لهم آلية تنفيذ أنشطة المساحة وقصص النجاح والمقترحات الهامة لتطوير العمل والاستفادة منها في الايام القادمة.

هذا والتقى الوفد خلال زيارته بالاطفال الملتحقين بالمساحة واستمعوا الى ارائهم ومالذي استفادوه من التحاقهم ومشاركتهم في انشطة المساحة.

وفي ختام زيارتهم أشاد الوفد بأنشطة المساحة والأثر الملموس في الاطفال الملتحقين بالمساحة ، وشكروا المؤسسة وفريقها على جهودهم المبذولة في سبيل انجاح انشطة المساحة وتحقيق هدفها في تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال.

أضف تعليقك

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق.