الدورة التدريبية على الدليل التشغيلي لشبكة مناصري المرحلة الإنتقالية

1

122بدونبدون عنوان6

في إطار مناصرة المرحلة الإنتقالية نفذت جمعية القادسية التنموية صباح يوم الخميس الموافق:2015/01/01م في قاعة التدريب بمؤسسة سد مأرب التنمويه الاجتماعية mdf دورة تدريبيه على الدليل التشغيلي لشبكة مناصري المرحلة الانتقالية ،حيث استهدفه الدورة 26 منظمة مجتمع مدني من مختلف مديريات محافظة مأرب والجوف ،وخلال الدورة تحدث الأستاذ/أمين المظفري ممثل جمعية القادسية بتعريف الحاضرين حول نشاط المؤسسة وتدريبهم في سياسة استخدام الشبكة والتنسيق فيما بين المنظمات الاعضاء في الشبكة سواء على مستوى المديريات او المحافظات وكذالك الاقليم واليمن بشكل عام .
هذا وستضم الشبكة اكثر من 400 منظمة مدنية من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية والتي كان لهن دور بارز وفعال ضمن المرحلة الانتقالية .
وتهدف الشبكة الى خلق شراكة فاعلة بين منظمات المجتمع الدني الناشطة داخل اليمن والاسهام في ايجاد وسائل اتصال بين تلك المنظمات لغرض التمكين الحقيقي والفعلي وبشكل اكبر كفاءة وفاعلية مما يجعل من اداء المنظمات الايجابي والتنافسي يزداد لمناصرة المرحلة الانتقالية وقضايا المجتمع للاسهام في تحديد ورسم مسار المرحلة والحفاظ على استقامته للخروج بالوطن الى بر الامان

هذا وقد تضمن برنامج الدورة العديد من المشاركات والتطبيق العملي من قبل المشاركين والمشاركات مما زاد من الاستفادة من الدورة ،وكذا من خلال طرح الأسئلة والاستفسارات حول الدليل التشغيلي .

وقد حضر الدورة التدريبية الأستاذ/عبدالله جزيلان مدير مكتب يمن العطاء .م/مأرب والذي قام بدور كبير في سبيل تنفيذ وإنجاح هذه الدورة  .

وفي ختام  الفعالية شكر الأستاذ/أمين المظفري جميع الحاضرين على تفاعلهم مؤكداً أنه من خلال تفعيل موقع الشبكة سيكون هناك تشبيك فيما بيننا على مستوى المديريات والمحافظات الأخرى وذلك لتجسيد العلاقات وتبادل الخبرات الفنية بما يضمن الأرتقاء بـالعمل المؤسسي . كما تقدم بالشكر الجزيل لمؤسسة سد مأرب للتنمية على استضافتنا وتسهيل مهامنا التدريبية .

كما تحدث الأخ/ناجي عشال رئيس مؤسسة سد مأرب مكرراً الترحيب بالأخوة أعضاء جمعية القادسية وكذا الأخوة ممثلي منظمات المجتمع المدني بمحافظتي مأرب والجوف مؤكداً بأن مؤسسة سد مأرب التنموية ترحب باستضافة أي فعاليات لما من شأنه بناء القدرات المؤسسية .

تعليق واحد

  1. أبو بكيل الرماح يقول أبو بكيل الرماح:

    بالتوفيق انشاء الله

أضف تعليقك

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق.