أختتام دورة تدريبية في التصوير الفوتوغرافي والصحفي

اختتمت يوم امس مؤسسة سد مارب للتنمية الاجتماعية الدورة التدريبية في التصوير الفوتوغرافي والصحفي والتي نفذتها المؤسسة بالتعاون مع نادي عيون اليمن ، والتي استمرت 3 ايام بمشاركة 25 متدرب ومتدربة من محافظة مأرب .

وفي حفل الختام الذي حضرة الاستاذ / عبدالله الباكري وكيل محافظة مارب ،603075_311264935631211_634045008_n
القى الاستاذ / ناجي عشال رئيس المؤسسة كلمة ترحيبيه بالضيوف معبراً فيها عن اهمية اقامة مثل هذه الدورات النوعية التي تنمي مواهب وقدرات الشباب في مجال التصوير الاحترافي ، مضيفاً الى ان هذه الدورة اقيمت بجهود ذاتية من المؤسسة وكذلك المدربة والمصورة المحترفة أ/ أميرة الشريف التي بذلت جهودا كبيرة لإنجاح الدورة ، وفي ختام كلمته شكر المشاركين الذين كان لهم الدور البارز في تحقيق اهداف الدورة .

من جانبه القى الاستاذ عبدالله الباكري وكيل المحافظة كلمة عبر فيها عن سعادته وارتياحه لما شاهدة من انجازات لطاقم المؤسسة خلال فترة وجيزة وشدد على اهمية اقامة مثل هذه الدورات وشكر فيها الهيئة الادارية للمؤسسة وخص بالشكر المدربة القديرة أ/ اميرة الشريف التي تطوعت من ذات نفسها لإقامة الدورة وفي ختام كلمته وجه الجهات المختصة بدعم ومساندة المؤسسة في تنفيذ الانشطة والبرامج .

الجدير بالذكر انه تم خلال الاحتفال عرض اعمال المشاركين ومشاريعهم التصويرية التي تدربوا عليها خلال الدورة ، كما تم توزيع الجوائز التشجيعية للمشاركين مع شهائد المشاركة ، وكذلك تكريم المدربة من قبل المؤسسة ومن قبل المشاركين .
حضر الاحتفال أ/محمد السامعي نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ،
و أ/ سعيد اليوسفي نائب مدير مكتب الشباب والرياضة ،
و أ/ سالم قردع رئيس اللجنة الثقافية بالمحافظة .

أضف تعليقك

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق.