تدشن المرحلة الثانية من مشروع ( خيمة المجتمع والتنمية ). الجوبة

مؤسسة سد مأرب للتنمية تدشن المرحلة الثانية من مشروع ( خيمة المجتمع والتنمية ).

دشن صباح يوم أمس الخميس بمديرية #الجوبة بمحافظة #مأرب مدير عام المديرية الاستاذ / محمد شايف نمران انشطة المرحلة الثانية من “مشروع خيمة المجتمع والتنمية” الذي تنفذه مؤسسة سد مأرب للتنمية بالتعاون مع : GIZ (الوكالة الالمانية للتعاون الدولي) / برنامج الحكم الرشيد.

وخلال التدشين اشار مدير عام مديرية الجوبة الاستاذ / محمد شايف نمران ، الى أهمية المشاركات والمبادرات المجتمعية في تنفيذ المشاريع التوعوية والخدمية بالمديرية.

لافتاً الى أن السلطة المحلية بالمديرية تدعم وتشجع مثل هذه المبادرات التي تسهم في خلق وعي مجتمعي وتحسين جودة الخدمات العامة.

من جانبه أوضح الاستاذ / ناجي عشال – رئيس مؤسسة سد مأرب للتنمية خلال كلمة القاها إلى أن المشروع يهدف إلى نشر الوعي المجتمعي بأهمية #المساءلة_المجتمعية في تحسين جودة الخدمات العامة.

ودعى عشال جميع المواطنين والمنظمات والشباب الناشطين والاعلاميين ومزودي الخدمات في المديريات الست المستهدفة إلى التفاعل والتعاون مع فريق المشروع لانجاح هدف المشروع المتمثل في تحقيق التوعية بين اوساط المجتمع لتحسين جودة الاداء للمشاريع والخدمات المقدمة وإيجاد قنوات اتصال مناسبة فيما بين المجتمع ومزودي الخدمات العامة.

حيث أن المشروع يستهدف ست مديريات هي ( #الجوبة – #حريب – #جبل_مراد – #رغوان –#الوادي – #مأرب المدينة ) بخيمة توعوية متنقلة تزور كل مديرية بواقع 3 ايام يتم خلالها تنفيذ مجموعه من الانشطة والفعاليات التوعويه توزع انشطتها على ثلاث فترات ( الصباحية و فترة الظهيرة والفترة المسائية ) وذلك خلال الفترة من مايو – سبتمبر ٢٠١٨م.

يشار إلى أن هذه المرحلة الثانية للمشروع تأتي استكمالا للمرحلة الأولى التي نفذت نهاية العام الماضي وكانت عبارة عن إصدار وطباعة منشورات ولواصق توعوية وكتيب عن المساءلة المجتمعية اضافة الى نزول ميداني للمديريات المستهدفة من قبل الفرق التوعوية.

حضر التدشين الاستاذ / علي صالح سالم – مندوب الوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ بمحافظه مأرب.

أضف تعليقك

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق.