مؤسسة سد مأرب تستعد لإطلاق حملتها التوعوية عن مفاهيم وادوات ⁧‫#المساءلة_المجتمعية

تستعد مؤسسة سد مأرب للتنمية لإطلاق حملتها التوعوية عن مفاهيم وادوات ⁧‫#المساءلة_المجتمعية‬⁩ في ٦ مديريات بمحافظة ⁧‫#مأرب‬⁩ ⁧‫#اليمن‬⁩ ?? ابتداءً من ١ اكتوبر ولمدة شهر متواصل.

‏الحملة التوعوية ستتضمن أنشطتها تنفيد عشرات الجلسات والندوات التوعية المباشرة وتوزيع ألالاف الكتيبات والمنشورات والملصقات التوعوية التي انتجتها وطبعتها المؤسسة وذلك في مختلف قرى وعزل المديريات الست المستهدفة.

وتأتي الحملة ضمن أنشطة مشروع ” خيمة المجتمع والتنمية ” الذي تنفذه المؤسسة بدعم من #GIZ ( الوكالة الألمانية للتعاون الدولي )/ برنامج الحكم الرشيد في اليمن ، والذي نهدف من خلاله الى تبني وممارسة المساءلة المجتمعية من قبل أفراد المجتمع بمحافظة مأرب.

الحملة سينفذها عدد ١٢ شاب وشابة تم إختيارهم وتدريبهم في شهر أغسطس الماضي حول مفاهيم المساءلة المجتمعية وأدواتها ، ليعلموا كفرق توعية ميدانية في الست المديريات المستهدفة ( المدينة ، الوادي ، الجوبة ، حريب ، جبل مراد ، رغوان ).

هذا وستتبع الحملة التوعوية انشطة ميدانية اخرى يتضمنها مشروع ” خيمة المجتمع والتنمية ” ، فتابعونا وكونوا بالقرب لمعرفة مزيد من التفاصيل وتغطية مستمرة لجميع أنشطة المشروع على صفحة المؤسسة في الشبكات الاجتماعية في الأيام القادمة.

أضف تعليقك

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق.